داري اماراتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

داري اماراتي

يا هلا ومرحبا ملايين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سكرتير ابليس

سكرتير ابليس

ذكر عدد الرسائل : 30

اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي Empty
مُساهمةموضوع: اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي   اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:24 am

موضوع هام للي يحبون السرعه تراني انا منهم هههه من جي حبيت انقل لكم هالموضوع لاخذ الحيطة والحذر من رادارات دبي و بخليكم ويالموضوع

|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| 15راداراً ذا وجهين ووصول 40 خلال أيام|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

وضعت شرطة دبي 15 راداراً جديداً على شوارع دبي في الأسبوع الماضي من فئة رادارات ذات وجهين حيث تم تركيب 3 رادارات على شارع الصفوح وأربعة على شارع الوصل و2 على جسر القرهود و2 على شارع ند الحمر و2 على شارع دبي العابر.

صرح بذلك المقدم سيف مهير المزروعي نائب مدير إدارة المرور بشرطة دبي وأضاف أنه خلال الأسبوع المقبل ستصل الدفعة الثانية والمكونة من 40 رادارا وسيتم إدخالها في الخدمة بمجرد وصولها حيث سيصل عدد الرادارات التي ستدخل الخدمة من رادارات ذات وجهين حتى نهاية العام 500 رادار ، لافتا الى أن الميزة في هذه الرادارات أن مداها قوي جدا وتم ضبطها للتصوير على مسافة 300 متر حيث كانت الرادارات في السابق تصور على مسافة 100 متر.

وأوضح أن عدد الرادارات الحديثة يعتبر مضاعفا لتصويرها السيارات المسرعة على المسارين وبإمكانها تصوير السيارات على جميع المسارات وحتى كتف الطريق حيث كان بعض المتهورين يتفادون الرادار عن طريق سلك السرعة على المسار الأخير أو كتف الطريق لعدم مقدرة الرادار الوصول لذلك المدى والرادار الجديد حل تلك المشكلة.

وأشار المقدم سيف مهير المزروعي إلى أن الرادار الجديد ساعد على القضاء على ظاهرة السرعة بعدم تجاوز الرادار حيث انه قلل المسافة بين الرادار والآخر ومدى تصويره كبير ومن خلال زيادة الرادارات لن يكون هناك مكان أو فرصة للسيارات للسرعة حيث إن الهدف وضع رادار في كل 2 كيلومتر في دبي لافتا الى أن الإدارة تحرص لتقليل عدد الحوادث المرورية على شوارع دبي والحفاظ على الأرواح وليس زيادة المخالفات.

وذكر نائب مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي أن الرادار الجديد يمتاز بإمكانية نقله من مكان لآخر بسهولة حيث يمكن تغيير موقعة بين الفترة والأخرى.
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد   اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 12:46 pm

السلام عليكم . مشكووور اخوي على الخبر وصراحه احسن والله انا اقول لو يخلون بين كل ستميت متر رادار احسن والله انا والله كنت متهور وايد بس الحمدالله الله هداني يوم سويت حادث وتشنقلت خخخخخ والله تكسرت من الخاطر وترقد في المستشفى وكرهت عمري بس الحمدالله قمت بسلامه والله ياخواني وخواتي اسرعه مامنها فايده والله اخرتاها ندم والله وتقبلو مني كل اشكر ومشكووووووووووووووور اخوي على الموضوع الحلو ولاتحرمنا من مواضيعك الحلوه ونتريا يديدك اخوك العنيد .
فديت اماراتي
مراقب عام
فديت اماراتي

انثى عدد الرسائل : 589

مُساهمةموضوع: رد: اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي   اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 6:11 am

.زين يسوون والله على الأقل اتخف الحوادث الي تستوي كل يوم ور الثاني ..

مشكور اخوي سكرتير بليس على الخبر ماعليك زود ولامنك قاصر
https://dari-00-emaraty.yoo7.com
سكرتير ابليس

سكرتير ابليس

مُساهمةموضوع: رد: اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي   اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي Icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 1:26 pm

مشكور اخويه العنيد ع الرد
هه و اذا عن الحادث ترا صارت وياي و اتعورت ههه المهم الحمدالله الله سلمك فالحديد ولا فيك

و تسلمين فديت اماراتي ع الرد
بنت زايد
الاداري
بنت زايد

مُساهمةموضوع: رد: اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي   اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي Icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 1:57 pm

يعطيك الف عافيه خيوو عالخبر

مهما سوو صراحه الشباب لا يخافون من رادارات ولا غيره ما اقول غي الله يهدي اليميع
سكرتير ابليس

سكرتير ابليس

مُساهمةموضوع: رد: اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي   اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي Icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 4:45 pm

مشكوره بنت زايد ع الرد
ترا مافي شي مستحيل و كل مشكله ولها حل هههه و انا عندي الحل من الحين ههه

اللي فيه خير خل يسرع فشوارع دبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-