وام - فازت شركة طيران الإمارات بثلاث جوائز كان ليونز خلال مهرجان كان الدولي ال 55 للإعلان المتخصص في مجال الإعلانات الرقمية.
وحصل قسم الإبداع في الناقلة بالاشتراك مع الوكالة اللندنية لين مين فايتنج ماشين على جائزة ذهبية عن الإعلان الرقمي فرناندو بدون توقف الذي استخدم لترويج خدمة طيران الإمارات بدون توقف بين دبي وساو باولو وجائزة فضية عن حملة اكتشفوا المزيد وجائزة برونزية عن فرناندو بدون توقف في فئة الإعلان.
وأعرب مايك سايمون نائب رئيس أول دائرة الاتصالات المشتركة في مجموعة الإمارات عن سعادته لحصول طيران الامارات على هذه الجوائز التي تمثل نخبة من أفضل الإعلانات العالمية حيث تشكل دليلاً آخر على أن الشركة مواكبة لأحدث اتجاهات الإعلان عبر شبكة الإنترنت ..مشيرا الى أنها تبذل جهودا متواصلة لتستمر في التميز .
ويعد المهرجان العالمي للإعلان الذي أقيم مؤخرا في كان أكبر منتدى للعاملين في صناعة الإعلان عبر العالم الذي حضره تسعة الاف و500 شخص من 85 دولة .
وستسهل طيران الإمارات الوصول إلى كان اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل حيث ستتحول خدمة الناقلة إلى نيس المجاورة إلى رحلات بدون توقف وبمعدل خمس مرات في الأسبوع